جدد حمامك القديم

جدد حمامك القديم
استيقظ حمامك يحتاج الي صيانة او ----تغيير شامل
 ولكن أعتقد أن التكلفة قد تكون ثقيلة علي ميزانيتك؟ لا تكون على يقين من ذلك. قد تكون إعادة التشكيل اقل تكلفة من الاستمرار في الاستخدام خاصة في الحمام لانه دائم التعامل معه بصفة يومية متكررة.
في الواقع تصدرت غرفة الحمام من الغرف التي تحتاج الي ترميم دائم ، وفقا لاستطلاع تقارير المستهلك الأخيرة.

لحسن الحظ ، هناك العديد من التحديثات البسيطة ومنتجات فريدة من نوعها وبأسعار معقولة التي يمكن أن تعطي مظهر حمام مصمم خصيصا على ميزانيتك الخاصة.
مرآة ، مرآة على الحائط
30 في المئة من المنازل يستخدمون مراة الحمام علي شكل لوحة ديكورية لبناء وحدة ديكور ناجحة لابد من وجود نقطة محورية في الحمام بإضافة إطار المرآة الكلاسيكية اوالحديثة والتطور يأتي في مجموعة متنوعة من الزخارف المعدنية والخشبية
لا نقلل من تاثير دهان جيد من الطلاءات الحديثة لحمامك و هو وسيلة رائعة لإضافة بعض الألوان تجدد الاحساس بالجدران واضافة بعض التاثيرات الخاصة و معظم الشركات المصنعة تقترح الطلاءات الغير سامة الدهانات المناسبة لبيئة الحمام ولاتتاثر او تتفاعل مع درجة الحرارة وتنتج مواد غازية ضارة تنتشر في المنزل.
الحنفيات
خيارات صديقة للبيئة وعصرية و لحسن الحظ اصبح أصحاب المنازل يتمتعون بوعي بيئيا ، يمكنك استبادل الصنبوروتوفير المياه وتحديث مظهر حمامك مع أحدث التصاميم.
تركيب حنفية المرحاض جديدة مع جهاز شفاط لتجديد هواء الجمام كما تقدم اكسسوارات الحمام اسلوب شيق وديكوري لتجديد حمامك مثل شيالة منشفة او مجموعة من الارفف وشيالة صابونة وشامبو
زيادة المساحة الدش
معظم المنازل تريد ان توفر مساحة اكبر للحمام والاستمتاع بهذا الحيز. وعن طريق تثبيت قضيب منحني دش يمكنك تحقيق هدفك وتشعر بأن لديك دش فخم دون إضافة الي التكلفة انها اكسسوارات ميسورة.
قضبان منحني الدش متاحة في أطوال ثابتة وقابلة للتعديل وسهلة التركيب والتعديل لتتناسب مع الاستخدام المطلوب و مرفقات الدش من ستائر وحلقات الستائر الدوارة التي هي مقاومة للتآكل وكل هذه العناصر تستخدم لتدعيم ديكور الحمام.

تعليقات

مقترحات لك

الأسقف المعلقة الجبسية والمعدنية

كراسى سفرة

الالوان الفاتحة في الديكور

الهدف من الديكور

مفارش سفرة