اعلان الهيدر

الرئيسية عناصر الديكور في غرفة النوم

عناصر الديكور في غرفة النوم

عناصر الديكور في غرفة النوم
غرفة النوم

هي المكان الذي تريد أن تشعرفيه بالأمان والراحة. في نهاية يوم طويل وشاق ، وترغب في دخول غرفة النوم الخاصة بك ، وتغمض عينيك ، وتترك همومك تذهب بعيدا.
هذا هو السبب المهم في محاولة خلق بيئة غرفة النوم التي هي في جوهرها مهدئة للحالة العاطفية الخاصة. وهذا ينطوي على
استخدام الألوان ، والاستايل ، والصور التي تجعلك تشعر بالهدوء
والإضاءة مهمة جدا ، لأنها تحدد شكل المكان. ويمكن القيام بشيء بسيط مثل تركيب مفتاح للتحكم في مستوي الاضاءة لتعطيك قدرا أكبر من السيطرة على جو الغرفة، مما يتيح لك القدرة على الانتقال من مشرق ومبتهج ، لبيئه هادئة مع لمسة من يدك.
تركيبات الإضاءة تعطيك المزيد من السيطرة وسيكون لديك أكثر من مستوي للإضاءة كل مصباح يمنحك طبقة أخرى من الضوء ، والتي يمكن دمجها مع الآخرين ، أو حذفها ، على أساس ما يناسب هواك ومزاجك.
يمكن تكييف الألوان في بيئة تهدئك نفسيا وعلى مستوى اللاوعي يمكن استخدام الظل ومعناها الرمزي الخاص لتستدعي إلى ذهنك الأفكار والمشاعر المؤثرة على كل مزاجك الخاص.
عموما استخدم اخف الاضاءات المؤثرة لرفع حالتك المعنوية وتعطيك شحنة عاطفية جديدة وطاقة . الحمراء حيوية خاصة  يلهم الأفكار العاطفية. الأسود الحالك وهو غير مستحسن ، ولكن البيضاء يمكن أن تكون بسيطة وجذابة.و تعتبر الاضاءة الزرقاء والخضراء أكثر هدوءا.
طريقة أخرى لجعل غرفة النوم تشعرك بالاسترخاء والراحة وذلك باستخدام الملمس. عندما ترى شيئا ، مثل وسادة ناعمة حرير حمراء مخملية الملمس، وينعكس الي عقلك هذا الاحساس الناعم سيطرد من عقلك كل المشاعر السلبية التي تؤرق نومك وستجلب اليك التفكير في الاشياء اللينة ، والاسفنجية المريحة سيستوعب عقلك هذه الأفكار بطريقة لاارادية وتنتقل الأحاسيسالي جسدك.
استخدام الدفء ينبغي أن تكون غرفة النوم مثل بطانية كبيرة تلفها حول نفسك وبين ذراعيها ترتمي لتشعرك بالدفء.
وبصرف النظر عن الاشارات البصرية والتكوينية
تريد أيضا السيطرة على العطر فالرائحة تعطي إحساس قوي جدا يرتبط بشكل كبير مع الذاكرة عند النوم والحلم والوصول إلى المشاعر الخاصة الهادئة. يمكن لعطر خاطئ في الغرفة يؤدي إلى وصول ذهنك الي ذكريات سلبية والتي تؤدي ربما الي أحلام سيئة ، والتي يمكن أن تؤدي بعد ذلك إلى ارق شديد و مشاكل على مدار اليوم.
يمكنك استخدام الشموع المعطرة تتناثر عشوائيا في غرفة النوم لملئ الهواء برائحة مهدئة.
غرفة النوم هي المكان الذي اهرب فيه من هموم اليوم.حيث أغمض عيني واسمح لنفسي أن تمضي عدة ساعات في مكان واحد يستدعي كل ذكرياتي الناعمة. وهو مكان احلامي. لكل هذه الأسباب يجب أن نسعى جاهدين لخلق الجو المناسب الذي يجعلك تشعر بالهدوء والراحة والسكينة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

لا تتردد في طلب اي استفسار او استشارة مجانية سيتم الرد في الموقع او الي الايميل الخاص بك

جميع الحقوق محفوظة ديكور جدد حياتك . يتم التشغيل بواسطة Blogger.